أدعية صوررية

أروع دعاء اللهم وفقني في دراستي وحقق لي حلمي بالصور

 ‏اللهُم لاتريني في دراستي همّاً يبكيني ولا عملاً يلهيني، اللهم وفقني في دراستي وكن لي عوناً معيناً، اللهم إني أسألك درجاتٍ تشرحُ صدري وتُفرح قلبي

من منّا ليس بحاجةٍ لتوفيق الله له في دارسته وتعليمه، فكلّ طالبٍ يدعوا الله بالنّجاح وبأن يُحقّق له حلمه، ولذلك في الألبوم التالي، نتناول أجمل أدعية اللهم وفقني في دراستي وحقق لي حلمي واجعل نهاية هذا الجهد فرح وارزقني الصبر حتى النهاية مع صورٍ جميلة وحصرية وبجودة عالية لتحفظها على جوالك والدعاء بها دائماً قبل المذاكرة.

أسهل أدعية اللهم وفقني في دراستي وحقق لي حلمي بالصور

اللهم وفقني في دراستي واجعل نهاية هذا الجهد فرح

  • يارب وفقني في دراستي وسهّل عليّ ما استصعبتهُ نفسي، وارزقني الفهم السريع والحفظ المتين .. اللهم مستقبلاً أعظم مما أحلم.

ربي وفقني في دراستي

  • اللهم وفقني في دراستي ولا تحرمني يا سيّدي فرحة النجاح، وسهّل عليّ كل صَعُب، ويسّر لي أمري واشرح لي صدري، وبارك لي في وقتي، واجعل نهاية هذا الجهد فرح.
دعاء اللهم توفيقك في دراستي بالصور
دعاء اللهم توفيقك في دراستي بالصور
  • وفقني يا إلهي في دراستي وحقق لي حلمي .. رباهُ قل لأحلامي وأمنياتي كوني إن كان فيها خيراً لي، واصرفها عنّي وعن فكري إن لم يكن لي فيها خير.

أدعية يارب وفقني في دراستي وارزقني الصبر حتى النهاية بالصور

يارب توفيقك في دراستي

  • يارب وفقني في دراستي وارزقني الصبر حتى النهاية وبارك لي في وقتي وارزقني حب المذاكرة وسهولة الاختبارات واجعل خاتمة ذلك التفوق والنجاح.
يارب وفقني في دراستي وارزقني الصبر حتى النهاية
يارب وفقني في دراستي وارزقني الصبر حتى النهاية
  • ارزقني يارب التوفيق في الدراسة، وسهّل علي كل صعب، ولا تحرمني لذّة النجاح، وارزقني من عندك صبراً حتّى النهاية، إنّك على كل شيءٍ قدير.
اللهم وفقني في دراستي وحقق لي حلمي
  • يارب وفقني وأعنّي على دراستي، فإنّي مقبلةٌ على اختباراتٍ لا يعلم ما فيها إلّا أنت، اللهم مذاكرةً لا يخرج منها الامتحان وفهماً لم ذاكرت، وارزقني الصبر حتى النهاية.

انتهينا أخيراً بفضل الله من دعاء التوفيق وصلاح الحال في الدراسة .. نلقاكم في موضوعٍ جدبد.

السابق
دعاء للاب المتوفي بالصور – 6 من اروع واجمل الادعية للاب الميت مستجابة بإذن الله
التالي
اجمل دعاء للحصول على عمل أو وظيفة جديدة مجرب ومستجاب بإذن الله

اترك تعليقاً